منتديات شباب فريش
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات شباب فريش

اهلا وسهلا بكـ زائر, لديك: 0 مساهمة .
آخر زيارة لك كانت في : .
 
الرئيسيةالعاب المنتدىمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءدخولالتسجيل
{تنبيه} إدارة منتديات شباب فريش ترحب بكم وتتمنى أن تقضو أمتع الوقات معها كما تنبه انه يمنع منعا باتا نسخ أي شيء من المنتدى دون ذكرنا كمصرد وأنا أحرم  نقل أي موضوع من مواضيع المنتدى لأنها إن لم تكن من كتابتنا فهي من تعديلنا ووتصحيحنا  ♪♫♪ منتديات شباب فريش مستعدة لتلبية أي طلب من لطباتكم مهما كان من أكواد تصاميم محترفة قصص إستايلات برمجيات منتديات وكل ما تريدونه  أو تبحثون عنه ►◄ يمنع منعا باتا وضع أي رابط خارجي او أي إشهار لأي موقع او أي بنرات او صور تأدي إلى أي موقع إلا في القسم المخصص وهو

قسم الإشهار ...

أخر المواضيع

اخر المواضييع<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_ticker/news_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>
شباب فريش

شاطر | 
 

 مزايا برنامج الوورد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القاتل الاسطوري

’
avatar

مزاجك اليوم :
الهواية :
المهنة :
أوسمة العضو :
العمر : 26
عدد المساهمات : 187
نقاط تميز العضو : 2147610897
تاريخ التسجيل : 01/12/2010
الموقع : http://shababfresh.yoo7.com

مُساهمةموضوع: مزايا برنامج الوورد   الإثنين ديسمبر 27, 2010 5:05 pm

يتيح Microsoft Office Access 2007 للعاملين في حقل المعلومات تعقب المعلومات بسرعة وإنشاء تقارير بها بسهولة بفضل واجهة المستخدم Microsoft Office Fluent وإمكانيات التصميم التفاعلية التي لا تتطلب معرفة عميقة بقواعد البيانات. فيمكن مشاركة المعلومات عبر ويب على قوائم Microsoft Office SharePoint Server 2007 حيث يمكن تدقيقها ونسخها احتياطيًا. وفيما يلي أهم 10 طرق يمكن لبرنامج Office Access 2007 مساعدتك من خلالها.




الحصول على نتائج أفضل وأسرع باستخدام واجهة المستخدم Office Fluent.يوفر Office Access 2007 تجربة جديدة تمامًا بفضل واجهة المستخدم Office Fluent، وكذلك من خلال جزء التنقل الجديد، وطرق عرض الإطارات المبوبة. حتى لو لم يكن لدى المستخدم أية خبرة بقواعد البيانات، يمكنه البدء في تعقب المعلومات وإنشاء التقارير لاتخاذ القرارات الساخنة بشكل أفضل.


الشروع في البدء سريعًا باستخدام حلول معدة مسبقـًا.باستخدام مكتبة غنية بالميزات من الحلول المعدة مسبقـًا، يمكن البدء في تعقب المعلومات على الفور. فالنماذج والتقارير تم إنشاؤها بالفعل نيابة عنك لتوفير الوقت والجهد، ومع هذا يمكن تخصيصها بسهولة بما يلائم احتياجات العمل. فعلى سبيل المثال لا الحصر، تعد جهات الاتصال وتعقب المسائل وتعقب المشروع وتعقب الأصل مجرد أمثلة قليلة على الحلول الجاهزة المضمنة في برنامج Office Access 2007.


إنشاء تقارير متعددة ذات طرق عرض متعددة لنفس المعلومات.إن إنشاء تقرير في Office Access 2007 هو تجربة حقيقية لما تسمى بتقنية "ما تراه هو ما تحصل عليه". حيث يمكنك تعديل التقرير باستخدام ملاحظات مرئية بالتوقيت الحقيقي وحفظ طرق العرض المتنوعة للجماعات المستهدفة المختلفة. كما يساعدك جزء التجميع الجديد وقدرات التصفية والفرز الجديدة على عرض المعلومات عرضًا يتيح لك اتخاذ قرارات ساخنة بشكل أفضل.


إنشاء الجداول سريعًا دون خوف من التأثير على تعقيد قاعدة البيانات.باستخدام ميزة الاكتشاف التلقائي لنوع البيانات، صار إنشاء الجدول في Office Access 2007 أمرًا سهلاً كأنك تعمل مع جدول Microsoft Office Excel . اكتب معلوماتك وسوف يتعرف Office Access 2007 على نوعها سواءً كانت تاريخـًا أو عملة أو أي نوع بيانات آخر شائع. بل ويمكنك أيضًا لصق جدول Excel كامل في Office Access 2007 لبدء تعقب المعلومات مستغلاً فعالية قاعدة البيانات.


التمتع بأنواع الحقول الجديدة حتى مع وحدات السيناريو الأغنى بالميزات.إن Office Access 2007 يقوم بتمكين أنواع حقول جديدة مثل حقل المرفقات والحقل متعدد القيم. فيمكنك الآن إرفاق أي مستند أو صورة أو جدول بيانات في أي سجل في التطبيق لديك. وباستخدام الحقل متعدد القيم يمكنك الآن تحديد أكثر من قيمة في كل خلية (مثل تعيين مهمة لأكثر من شخص).


جمع المعلومات وتحديثها من المصدر مباشرة.مع Office Access 2007، يمكنك إنشاء النماذج باستخدام Microsoft Office InfoPath 2007 أو HTML لجمع المعلومات لقاعدة بياناتك. ثم يمكنك إرسال هذا النموذج إلى زملائك في الفريق عبر البريد الإلكتروني واستخدام استجاباتهم لتعبئة جدول Access الخاص بك وتحديثه، مما يريحك من الحاجة إلى إعادة كتابة أية معلومات مرة أخرى.


مشاركة المعلومات باستخدام Microsoft Windows SharePoint Services. قم بمشاركة معلومات Access مع بقية أعضاء الفريق باستخدام Windows SharePoint Services وOffice Access 2007. حيث يستطيع زملاؤك في الفريق استغلال فعالية كلا التطبيقين في الوصول إلى البيانات وتحريرها وعرض تقارير في التوقيت الحقيقي من خلال واجهة ويب مباشرة.


تعقب قوائم Windows SharePoint Services باستخدام قدرات العميل الغنية بالميزات لبرنامج Office Access 2007.استخدم Office Access 2007 كواجهة العميل الغنية بالميزات الخاصة بك لتحليل التقارير وإنشائها من قوائم Windows SharePoint Services. بل يمكنك أخذ القائمة معك بلا اتصال، ثم مزامنة أية تغييرات قد تحدث عند إعادة اتصالك بالشبكة مرة أخرى، مما ييسر لك العمل مع البيانات في أي وقت.


نقل البيانات إلى Windows SharePoint Services لإمكانية إدارة أفضل.يمكن جعل البيانات أكثر شفافية بنقلها إلى Windows SharePoint Services. وبهذه الطريقة يمكن نسخ البيانات نسخًا احتياطيًا باستمرار على الخادم، واسترداد البيانات المحذوفة من سلة المحذوفات، وتعقب محفوظات المراجعة، وتعيين أذونات الوصول، مما يمكنك من إدارة المعلومات إدارة أفضل.


الوصول إلى المعلومات واستخدامها من مصادر متعددةباستخدام برنامج Office Access 2007، يمكنك ربط جداول بقاعدة بياناتك من قواعد بيانات Access وجداول بيانات Excel ومواقع Windows SharePoint Services أخرى ومصادر بيانات اتصال قواعد البيانات المفتوح (ODBC) وقواعد بيانات Microsoft SQL Server ومصادر بيانات أخرى. ثم يمكن بعد ذلك استخدام هذه الجداول المرتبطة لسهولة إنشاء التقارير بحيث تستند قراراتك إلى مجموعة أكثر شمولاً من المع

مع تحيات منتديات شباب فريش


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ลץҚỉŋğ ǾḞ Ĺĩβ
.
.
avatar

مزاجك اليوم :
الهواية :
المهنة :
أوسمة العضو :
العمر : 29
عدد المساهمات : 776
نقاط تميز العضو : 2147613647
تاريخ التسجيل : 07/10/2010
الموقع : http://shababfresh.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: مزايا برنامج الوورد   الإثنين ديسمبر 27, 2010 5:28 pm

شكراااا ;)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shababfresh.yoo7.com
 
مزايا برنامج الوورد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب فريش :: منتديات الحاسوب وبرامجه-
انتقل الى: