منتديات شباب فريش
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات شباب فريش

اهلا وسهلا بكـ زائر, لديك: 0 مساهمة .
آخر زيارة لك كانت في : .
 
الرئيسيةالعاب المنتدىمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءدخولالتسجيل
{تنبيه} إدارة منتديات شباب فريش ترحب بكم وتتمنى أن تقضو أمتع الوقات معها كما تنبه انه يمنع منعا باتا نسخ أي شيء من المنتدى دون ذكرنا كمصرد وأنا أحرم  نقل أي موضوع من مواضيع المنتدى لأنها إن لم تكن من كتابتنا فهي من تعديلنا ووتصحيحنا  ♪♫♪ منتديات شباب فريش مستعدة لتلبية أي طلب من لطباتكم مهما كان من أكواد تصاميم محترفة قصص إستايلات برمجيات منتديات وكل ما تريدونه  أو تبحثون عنه ►◄ يمنع منعا باتا وضع أي رابط خارجي او أي إشهار لأي موقع او أي بنرات او صور تأدي إلى أي موقع إلا في القسم المخصص وهو

قسم الإشهار ...

أخر المواضيع

اخر المواضييع<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_ticker/news_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>
شباب فريش

شاطر | 
 

 نتائج المنتخب الليبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ลץҚỉŋğ ǾḞ Ĺĩβ
.
.
avatar

مزاجك اليوم :
الهواية :
المهنة :
أوسمة العضو :
العمر : 30
عدد المساهمات : 776
نقاط تميز العضو : 2147629197
تاريخ التسجيل : 07/10/2010
الموقع : http://shababfresh.yoo7.com

مُساهمةموضوع: نتائج المنتخب الليبي    الثلاثاء يونيو 07, 2011 2:15 pm

ند تاسيسه تولى الكثير من الشخصيات الرياضية الليبية رئاسة الاتحادالعم الليبى لكرة القدم منهم: محمود الزنتوتى، مصطفى بن زكري، سليمان الفقيه، أحمد غنيم، د محمد المقهور، جمعةنصر، عبد اللطيف بوكر، عبد الرحمن الشواشى، ميلود عريبى، على الهنشيرى، بدر الدين المحجوب، نورى الترهونى، الهادى أبو عبد الله، عبد القادر رضوان، التهامى خالد، صلاح العربى، الهادى امبيرش، عبد الرؤوف السري، محمد العمارى.محمد عزيز، بلعيد المشري، الساعدي القذافي.

الترتيب العالمي حاليا


نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم(الفيفا FIFA) آخر ترتيب شهري لفرق كرة القدم حول العالم للعام (2006) وأظهر التصنيف المنشور على موقع الاتحاد [1] FIFA.com لشهر ديسمبر 2006 تراجع المنتخب الليبي لكرة القدم مرتبتين في التصنيف الشهري للفيفا.

وتراجع المتخب للمرتبة 99 بعد أن أنهى شهر نوفمبر في المرتبة 97، ولم يتغير رصيد المنتخب من النقاط فبقى محافظاً على رصيده السابق بـ 308 نقطة.

مشاركات الفريق


أهم مشاراكات المنتخب الليبي كانت في عام 1982 في كأس أفريقا التي اقيمت في ليبيا وكانت افضل بطوله من البطولات التي شارك فيها منتخب ليبيا وقع في مجموعة واحدة مع تونس والكاميرون وغانا.

أولى مبارياته كانت مع منتخب غانا (في الدور الأول)وإستطاع ان يفرض كلمته عليه ولكن المباراةإنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهم. ثاني مباراة فاز على منتخب تونس بهدفين نظيفين. وفي ثالث مباراة استطاع ان يخطف نقطة ثمينه من منتخب الكاميرون وتعادل معه بدون اهداف وصعد إلى دور الآربعة ليلاقي زامبيا ويطيح به بهدفين لهدف ومن ثم إلى مباراة الحلم والتاريخ ولكن قابلت الطموح الغانيه والمنتخب الغاني لم يكن الضيف السهل وإستطاع ان يتعادل في المباراه واستطاع أن يصل بالمباراة إلى ركلات الترجيحية خيث فاز بها المنتخب الغاني.

المشاركة الثانية كانت في نهائيات بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت بمصر عام 2006، ولعب ضمن المجموعة الأولى وخرج من الدور الأول بعد أن خسر المبارة الأولى أمام مصر 3/0، والمبارة الثانية امام ساحل العاج 2/1 وتعادل في المبارة الثالثة مع منتخب المغرب لكرة القدم 0/0.

شارك المنتخب الليبي في تصفيات التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا بغانا عام 2008 وذلك ضمن المجموعة العاشرة التي ضمت إلى جانبه منتخبات اثيوبيا والكونغو الديمقراطية وناميبيا وخاض مباراتين خسر الأولى في أديس ابابا أمام المنتخب الأثيوبى بهدف مقابل لاشئ،

آخر مشاركات المنتخب الليبي كانت في التصفيات المشتركة لكأس العالم وأفريقيا 2010..

حيث تاهل مباشرة لدور المجموعات.. و شارك في الممجموعة الخامسة التي ضمت كل من غانا والغابون ولوسوتو.

وهذا عرض لمشوار المنتخب الليبي في التصفيات.

غانا 3 - 0 ليبيا

ليبيا 1 - 0 الغابون

لوسوتوا 0 - 1 ليبيا

ليبيا 4 - 0 لوسوتوا

ليبيا 1 - 0 غانا

الغابون 1 - 0 ليبيا

حيث تساوي المنتخب الليبي مع كل من غانا والغابون في النقاط 12 نقطة لكل فريق وتم حسم المتأهلين بحسب فرق مبارات الذهاب والأياب لكل فري فتأهل المنتخبين الغاني والغابوني.

[عدل]إنجازات الفريق


1982 المركز الثاني في كاس أفريقيا (بعد أن فقد اللقب بضربات الترجيح أمام غانا).

2004 المركز الأول دورة LG

2006 التأهل إلى كأس أفريقيا

2006 المركز الثالث دورة LG

2007 المركز الثاني في البطولة العربية بمصر

كأس أفريقيا


1982 المركز الثاني في كاس أفريقيا

2006 الجولة الأولى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shababfresh.yoo7.com
 
نتائج المنتخب الليبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب فريش :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: