منتديات شباب فريش
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات شباب فريش

اهلا وسهلا بكـ زائر, لديك: 0 مساهمة .
آخر زيارة لك كانت في : .
 
الرئيسيةالعاب المنتدىمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءدخولالتسجيل
{تنبيه} إدارة منتديات شباب فريش ترحب بكم وتتمنى أن تقضو أمتع الوقات معها كما تنبه انه يمنع منعا باتا نسخ أي شيء من المنتدى دون ذكرنا كمصرد وأنا أحرم  نقل أي موضوع من مواضيع المنتدى لأنها إن لم تكن من كتابتنا فهي من تعديلنا ووتصحيحنا  ♪♫♪ منتديات شباب فريش مستعدة لتلبية أي طلب من لطباتكم مهما كان من أكواد تصاميم محترفة قصص إستايلات برمجيات منتديات وكل ما تريدونه  أو تبحثون عنه ►◄ يمنع منعا باتا وضع أي رابط خارجي او أي إشهار لأي موقع او أي بنرات او صور تأدي إلى أي موقع إلا في القسم المخصص وهو

قسم الإشهار ...

أخر المواضيع

اخر المواضييع<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_ticker/news_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>
شباب فريش

شاطر | 
 

 "هاتريك" ميسي يضع العرق اللاتيني في صدارة هدافي أوروبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ลץҚỉŋğ ǾḞ Ĺĩβ
.
.
avatar

مزاجك اليوم :
الهواية :
المهنة :
أوسمة العضو :
العمر : 30
عدد المساهمات : 776
نقاط تميز العضو : 2147621247
تاريخ التسجيل : 07/10/2010
الموقع : http://shababfresh.yoo7.com

مُساهمةموضوع: "هاتريك" ميسي يضع العرق اللاتيني في صدارة هدافي أوروبا   الإثنين سبتمبر 26, 2011 5:02 pm


1:16 - 2011/9/26 شباب فريش بتوقيت غرينيتش



مدريد (إفي)- وضعت الثلاثية التي أحرزها الأرجنتيني، ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني في مرمى أتلتيكو مدريد يوم السبت الماضي خلال المباراة التي انتهت بخماسية نظيفة لصالح النادي الكتالوني، أبناء أمريكا اللاتينية في صدارة هدافي المسابقات الأوروبية.

ووضعت الثلاثية، الثالثة في تاريخ ميسي بمرمى أتلتيكو مدريد، اللاعب الأرجنتيني في صدارة هدافي الدوري الإسباني، وجعلته يحتل المركز الثاني بين الهدافيين اللاتينيين في أوروبا بالتساوي مع سرخيو أجويور مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد البرازيلي مايكون بيريرا دي أوليفيرا، لاعب فولين الأوكراني بعشرة أهداف.

وكان ميسي (24 عاما) صرح "سأسعد كثيرا اذا ما أصبحت الهداف التاريخي للنادي"، حيث أحرز مع برشلونة 192 هدف، وينقصه هدفين ليلحق بصاحب المركز الثاني في هذه الفئة، لازلو كوبالا، ولكنه يبقى بعيدا بعض الشيء عن سيزار، الهداف التاريخي للنادي الكتالوني بـ235 هدفا.

ومن ناحية أخرى تواصل التألق التهديفي اللاتيني في المسابقات الأوروبية، وبالأخص في الدوري الإسباني حيث أن مهاجم ريال مدريد، الأرجنتيني جونزالو إيجواين سجل هدفا في مباراة فريقه أمام رايو فايكانو والتي انتهت لصالح الملكي 2-1 ، في حين أحرز الأوروجوائي جونزالو كاسترو هدف الفوز لريال مايوركا على ريال سوسييداد (2-1) فيما تعادل نيلمار لفياريال في مباراته مع أثلتيك بلباو (1-1).

كما سجل المكسيكي إكتور مورينو هدفا لإسبانيول في مرمى ليفانتي خلال المباراة التي فاز بها الأخيرة 3-1.

وفي إيطاليا تصدر الأرجنتيني رودريجو بالاسيوس قائمة هدافي المسابقة بأربعة أهداف بالهدف الذي أحرزه في مرمى كييفو، ولكنه لم يمنع فوز جنوة في النهاية بنتيجة 2-1.

كما سجل أيضا الأرجنتيني جونزالو برجيسيو هدفا لكاتانيا في مرمى يوفنتوس في المباراة التي انتهت بين الطرفين بالتعادل، في حين ساهم الإيطالي-الأرجنتيني إزكييل سكيلوتو بهدف في فوز أتالانتا على نوفارا 2-1.

وساهم كل من الأرجنتيني دييجو ميليتو والبرازيلي لوسيو في فوز إنتر ميلان على بولونيا 3-1 حيث أحرز كل منهما هدف.

وقاد الأرجنتيني بابلو أوسفالدو روما نحو تحقيق أول فوز له في الدوري الإيطالي على حساب بارما، في المباراة التي وصف المدير الفني لروما لويس إنريكي تحقيق الانتصار بها بالـ"رائع".

وفي الدوري الإنجليزي، أحرز البرازيلي راميريز هدفين لتشيلسي في مرمى سوانزي سيتي في المباراة التي انتهت 4-1 لصالح الـ"بلوز"، في حين قاد الأوروجوائي لويس سواريز ليفربول نحو الفوز على وولفرهامبتون (2-1).

وفي ألمانيا سجل البيرواني كلاوديو بيزارو هدفي الفوز لفريقه فيردر بريمن (2-1) على حساب هرتا برلين، فيما ساهم مواطنه جيفرسون فارفان بهدف في فوز شالكة على فريبورج (4-2).

وفي فرنسا منح هدفي الأرجنتيني خابيير باستوري الصدارة لباريس سان جيرمان بعد الفوز على مونبلييه بثلاثية نظيفة، في حين ساهم البرازيلي ميشيل باستوس بهدف في فوز ليون على بوردو (3-1).

وجاءت كل أهداف الكلاسيكو البرتغالي بين بنفيكا وبورتو لاتينية خالصة، حيث سجل للأول البرازيلي كليبر والأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي وللثاني الباراجوائي أوسكار كاردوزو والأرجنتيني ***ولاس جايتان.

وفي الدوري البرتغالي أيضا سجل البرازيلي بابلو فينيسيوس هدفا في فوز براجا على ناسيونال (2-0)، في حين قاد التشيلي لويس بدرو فيجروا أولهاينسي للفوز على ليريا 2-1، كما سجل أيضا الباراجوائي لورينزو ميلجاريخو في مباراة جيل فيسينتي وباكوس فريرا، التي انتهت بهزيمة الأخير 2-1.

ومنحت ثنائية البرازيلي دانيلو دياس الفوز لماريتيمو على حساب فيتوريا جويماريش، 2-1 ليصعد إلى المركز الرابع.

وفي هولندا ساهم هدفا الأوروجوائي ديفيد تيتشيرا في فوز جرونيجين على دي جرافشاب 3-2.


المصرد/ شباب فريش





المصدر: منتديات شباب فريش - http://shababfresh.yoo7.com






مع تحيات ....



( الملاك الأسود asdem )







لتقديم أي شكوى أو إقتراح انقر هنا





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shababfresh.yoo7.com
 
"هاتريك" ميسي يضع العرق اللاتيني في صدارة هدافي أوروبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب فريش :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: